إذا كنت ترغب في استكمال كماليات الزواج وترغب في شراء أثاث منزلك فإليك عروض البلاك فرايدي من هومز مارت المميزة، حيث صنف متجر  homzmart ضمن أكثر المتاجر توفيرها لأحدث صيحات الموضة وكافة الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة لتوفير خدمة عملاء ومتخصصين يمكنهم استعمال كوبون خصم إضافي في البلاك فرايدي، ويعتبر اليوم فرصة لمحبي التسوق والحصول على التخفيضات من خلال تفعيل الكود وإتباع الخطوات بالتفصيل.

ويوفر موقع كوبون والي أحدث كوبون خصم هومز مارت في البلاك فرايدي بشكل يتناسب مع كافة المستويات والأذواق والآن يمكنك تفعيل الكود بسهولة.

م

الكود

نسبة الخصم

رمز الكوبون

1

كوبون خصم هومز مارت

40%

CC633

2

كود خصم هومز مارت

60%

CC633

3

تخفيضات البلاك فرايدي

30%

CC633

4

كود متجدد لكل الطلبيات

10%

CC633

5

كوبون خصم هومز مارت اول طلب فعال

70%

CC633

6

Homzmart تخفيضات على الأثاث والالكترونيات

20%

CC633

 

كوبون خصم هومزمارت في عروض البلاك فرايدي

سنوضح لكم الاتي و هو:

استعمل كوبون خصم هومز مارت في عروض البلاك فرايدي للحصول علىبرومو كود فعال يوفر لك خصم لايقل عن 10% على كافة الطلبيات داخل موقع هومزمارت السعودية، يمكنك فقط الآن لصق كود خصمHomzmart أثناء الدفع لاوفير الخصم.

فعّل كوبون خصم Homzmart  على عروض البلاك فرايدي على الأثاث والأجهزة المنزليةذات العلامات التجارية والماركات العالمية، بالإضافة لتوفير متجر هومز مارت اون لاين السعودية ومصر لسهولة تحميله والحصول على أرخص سعر في الشرق الأوسط وهذا مايساعدك على توفير أموالك.

خصومات هومز مارت تصل ل80% فعال اول طلب للمتسوقين عبر موقع كوبون والي، من خلال الدخول عبر موقع هومز مارت.

خطوات تفعيل كوبون خصم هومزمارت في البلاك فرايدي

حمل صفحة الموقع أو تحميل المتجر ثم اختار المنتجات التي ترغب في شرائها، ثم قم بوضعها في سلة المشتريات.

و بعد الانتهاء من عملية التسوق قوموا بعرض سلة المشتريات و أختيار متابعة إلي الشراء، سيتبين محتويات السلة وخانة فارغة لإمكانية إدخال كود الخصم، ستقوموا بإدخال الكود الذي أوضحناه لكم (CC633) و الضغط علي أستخدام كود الخصم.

بعد ذلك يتم تفعيل الكود و إجراء عملية التخفيض، و يمكنكم الاحتفاظ بالكود لاستخدمه في تجربة شراء أخري.

ماهي أشهر السلع الموجودة داخل متجر هومز مارت؟

طقم أثاث خارجي 3 قطع: 3777.

دولاب 240*200 : 9799.

Kenzكنبة ركنة رمادي: 8899.

خصم فعال على الترابيزات: 70% خصم.

عروض السخانات :45% خصم.

غرف معيشة 4 قطع: 14,400.

وحدة تليفزيون 120×35×45: 849.

بالإضافة لتفيات الأثاث الخارجي، أجهزة المطبخ المنزلي.

مكاتب، ومنتجات الأطفال.

كيف يمكنني إرجاع المنتج من هومز مارت؟

بعد حدوث أي ضرر ناتج من الشحن ينبغي التواصل عبر الموقع الرسمي أو البريد الإلكتروني ( البريد الالكتروني: [email protected] ) في خلال 24 ساعة من الإستلام ووضع 3 صور أو فيديو لإثبات واقعة الضرر لإمكانية إرجاع المنتج.

بعد فقدان جزء أو وجود عيب يلزم التبليغ في خلال 48 ساعة إعتبارا من تسليم المنتج موضح به نوع الضرر/  ونؤكد أن كافة السلع يمكن إسترجاعها.

في حالة تغيير رأي العميل في المنتج, فتكون المنتجات المصنعة عند الطلب ليست مؤهلة للارجاع، أما بخصوص المنتجات الجاهزة فيمكن ارجعاها في غضون 14 يومًا من تاريخ الاستلام فقط في حالة اكتمال ملحقات المنتج وتأمينها في العبوة الأصلية وأن يكون المنتج في حالته الأصلية.

وتخضع عملية استرداد المبلغ المسدد نحو 14 يوم بعد التأكد من مستوي الضرر في الطلبية، وتعتمد عملية الاسترجاع على وسائل الدفع الالكترونية وليس نقداً منها:

طريقة استرداد المبلغ طريقة الدفع
تحويل بنكي نقدا
تحويل بنكي تحويل بنكي
تحويل بنكي فوري
بطاقة ائتمانية بطاقة ائتمانية
حساب فاليو فاليو